Birthday Celebration - Part 2

بعد ما خلصنا تعشينا رحنا جوكلت بار
طبعا انا شارطه عليهم من اول ان مهما يصير لازم لازم احتفل بعيد ميلادي بجوكلت بار
رحنا بسرعه بعد العشا ولا كالعاده زحمه و اضطرينا ننطر شوي على ما حصلنا طاوله

طلبنا فوندو و انا طلبت لي مولتن و قلت لهم ان عيد ميلادي و جذي



الفوندو لما يابولنا الكيك اللي معاه كان الباوند كيك متفرفت وايد لدرجه ما تقدرين تاكلينه
فقلنا لهم يغيرونه
و لما طلبنا Re-fill ما ترسو القلاصات، بس حطو لي النص s: حدي استغربت من هالحركه و لما سألنا الويترس قالت اي لأن Re-fill
طبعا ردة فعلي كانت شدعوه!!!! 

بعدين و اخيرا وصلت كيكتي العزيزه
بس للأسف محد غنا لي :(
بس ميخالف انا عاذرتهم .. المكان كان زحمه بشكل مو طبيعي
و I made a wish و طفينا الشمعه و صرت كبيييييره

Happy Birthday to me :$

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

الظاهر عشان كان زحمة صار شغلهم أي شي

يلا المهم استمتعتي

Happy birthday again ;)

Dear Romeo يقول...

hadeelq8

اي انا اقول جذي
اي الحمد لله
ثانكيووو

إرسال تعليق