Elements, Guilt-free Bakery


Elements, Guilt-free Bakery



بداية هالصيف وصلتنا نقصه من Elements Bakery و قبل لا اتكلم عن نقصتهم حبيت اتكلم اكثر عن المشروع و فكرته، Elements Bakery متخصص بالحلويات و الموالح اللي تحتوي على سعرات حراريه قليله

مديرة المشروع تقول : 
"elements is a guilt-free bakery offering delicious, low-calorie dessert options that won't break the scale! 
Our products have been developed alongside a team of licensed professionals in the field of nutrition, and calories have been carefully calculated."

انا عن نفسي وايد حبيت فكرة المشروع، و حسيت منتجاتهم تصلح بشكل خاص للزواره! لأن هالايام مافي زوارة الا و فيها احد كل ما قدمتوا له حلو او موالح قال " مسوي رجيم" و طبعًا البعض يخربط بالاكل بالزواره و بعدين يتحسف لأن يحس ان خرب رجيمه. 

نقصة Elements Bakery لنا كانت عبارة عن كيكة الككاو و مجموعة من الصاج قليل السعرات الحراريه




انا عن نفسي وايد حبيت كيكة الككاو! شكلها يشوق و طعمها هم حلو، مو حاليه بزياده ولا تغث! حبيت فكرة انهم حاطين ستكر على البوكس كاتبين فيه كل قطعه من الكيكة جم سعره حراريه فيها!




بالنسبه حق الصاج ، شكله كان مرتب كل قطعة مغلفه بروحها و عليها ستكر مكتوب شنو نوعها و تحتوي على جم سعره حراريه، الحلوم و الزعتر كان حلو و الجبنه بالخضار هم حلوه بس عيبهم كان ان الجبن وايد مالح، الروست بيف و الخضار كانو عاديين، و احلى شي كان صاج التونه خفيف و لذيذ!



Elements Bakery غير الكيك قليل السعرات هم عندهم كيك مخصص حق مرضى السكر، و تقدرون تشوفون منتجاتهم و اسعارهم في اكاونتهم بانستاقرام @eat_elements


مشكورين Elements Bakery و اكرمكم الله 

0 التعليقات:

إرسال تعليق