Q8 Flowers Review


مساء الخير

قبل فتره طلع موقع كويتي يديد متخصص في بيع بوكيهات الورد اهوا Q8flowers
و لاشي الحلو فيه ان تقدرون تسوون كل شي و تخلصون الطلب بموقعهم
و صار عندي مناسبه و ابي ورد فدقيت عليهم قالولي اطلب من الموقع و اذا واجهتني اي مشكله اقدر ادق عليهم
و نقسيت البوكيهات اللي ابيهم من الموقع و لما توهقت دقيت عليهم و علموني الطريقه خطوه بخطوه
بعد ما خلصت الطلب دقو علي تأكدو من البيانات، و هم بعدين دقو مره ثانيه لأن لون الورد اللي ابيه مو موجود فخذيت لون ثاني
الحلو بالموقع ان يوصلون حق المستشفيات و تقدرون تطلبون منهم كرت او بالونات و يطبعون لكم الكلام اللي تبونه على الكرت
و بالموقع تحددون التاريخ اللي تبون يوصل فيه البوكيه، و لما دقو علي حددت متى بالضبط ابيهم اييبونه و فعلاً يابوه بالوقت

هذا الورد اللي طلبته 








رايي فيهم:
الورد وايد وايد حلو ، بالضبط مثل ما كنت ابيه
و انا ما كنت ابي الابيض كنت ابي اثنيناتهم purple  بس طلع الابيض وايد احلى
و خدمتهم ممتازه و حبيت فيهم ان يتواصلون معاج عشان يتأكدون من كل شي و صدرهم رحب و متعاونين يتحملون الاسئله،  انا كذا مره دقيت عليهم و علموني الطريقه، و هم احس اسعارهم مناسبه


اللي حاب يعرف اكثر عنهم

تقدرون تتابعونهم في تويتر @q8flowers

0 التعليقات:

إرسال تعليق