زيارتي لأسنان كلنك - My Visit to Asnan Clinic


في شهر رمضان، الدكتور هادي الصفار اختصاصي الللثة و زراعة الأسنان التجميلية من أسنان كلنك سوا مسابقة على تويتر، كل يوم يحط صورة لأداه يستخدمها طبيب لااسنان و المطلوب ان تحدد وظيفه الاداه، و كل 10 ايام يختار فايز، انا و لله الحمد كنت اول فايزه و الجائزه كانت عباره عن تبييض اسنان منزلي
تواصلت مع الدكتور و عطيته رقم تلفوني و دقوا علي العياده و حددت موعد، و كان موعدي يوم الخميس اللي طاف الساعه 6

 وصلنا



الwaiting lounge 


 نادوني و سولي اشعه بانوراميك الكبيره

 بعدين الدكتور هادي فحص اسناني عشان يشوف اذا يناسبهم التبييض، و طلع كل شي تمام
و سألته اذا التبييض ممكن يضر اسناني و قال لأ
الدكتور كان حده عجيب و دمه خفيف

بعدين سوولي تنظيف و قوالب حق bleaching tray
الصراحه سوولي تنظيف من قلب، يعني انا قبل شهر كنت مسوية تنظيف صج ما خليت الدكتور يكمل بس حسيت فرق علي، احس ما سوالي بضمير، و هم ما عوروني وايد و اللي سوتلي ما كانت دفشه و تدير بالها و تحملت دعالتي

بعدها عطوني موعد يوم السبت حق استلم عده التبييض و يعلموني عليه

رحت يوم السبت الصبح، اول شي الاسستنت كانت بتعلمني عن الطريقة الصح بالتفريش بس انا شطوره ما خلتيها تعلمني لول ، قلت لها الطريقه و قالت لي صح، بعدين بدت تشرحلي شلون استخدم عدة التبييض، و الصراحه كان بالها وسيع لان امي ما قصرت معاها بالاسئله سؤال ورا سؤال لول
و لما بنطلع ودعتنا و قالت لي اتابعهم على تويتر دايما و اقول حق my friends






و ان شاء الله بجرب التبييض و بقولكم عن النتيجة
مشكور دكتور هادي على الهديه الحلوه
كانت تجربه حلوه مع اسنان كلنك ، ارتحت لهم، خدمتهم وايد حلوه


They show you that they care about their patient & their team spirit is so obvious. Loved the hospitality, such a wonderful experience. Next time I need to see a dentist, I'll definitely head to Asnan Clinic.

Don't forget to follow Dr. Hadi Al-Saffar & Asnan Clinic, enjoy their lovely tweets & participate in their contests, you never know, you may be their next winner  ;)


للي حاب يعرف اكثر عن اسنان كلنك

0 التعليقات:

إرسال تعليق