نظارات كيفان

قبل جم يوم رحت نظارات كيفان اشتري عدسات لان عدساتي خلصوا
انا من زمان اتعامل معاهم و مو مفكره اغير و اروح مكان ثاني، صار لي اكثر من 8 سنين، و خدمتهم وايد حلوه
عاد خذيت عدسات جونسون و هم طلبت من الدكتور يعطيني سامبل العدسات الشفافه اللي لها اطار ، اظن قريت عنها ببلوق bintilkuwait

خذيت اللي اطارها بني لان اللي اطارها اسود مخلصه، عاد قالي الدكتور ان اهيا وايد لينه ، و عشان جذي وايد ناس يتشكون انها مو ثابته و تتحرك لما الواحد يرمش ، بس قال في ناس عادي يازتلهم، فبجربها و اشوف ان يازتلي خذيت منها



عاد لما عطوني الفاتوره ولا يعطوني loyalty card
كل ما اشتري علبه عدسات جونسون يختمون لي لما اكمل 7، و تصير الـعلبه الـ8 ابلاش



و هاذي فاتورتي



اذا تبون تتواصلون معاهم:
موقعهم
بلوقهم
تقدرون تتابعونهم بتويتر 
@Kefan_Optics
Tel. : +(965) 222 306 66
Fax : +(965) 222 306 54
Email: info@kefan-optics.com



2 التعليقات:

غير معرف يقول...

انا دايما اشتري منهم عدسات جونسون بس الثانية اللي لها اطار غريبة اول مرة اشوفها


يعطيج العافية :)

Dear Romeo يقول...

hadeelq8

اي اقولج انا بعد اول مره اسمع عنها بس طلعت مو وايد يديده، يعني لهم فتره يايبينها و كل من يلبسها بس احنا نايمين ما ندري عن الدنيا لول
الله يعافيح

إرسال تعليق